03-01-2019
|
#5
|


 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
صوره تروي للأجيال
قصة بدون اي حرف
وره فيها عزة نفس وكبرياء
وصفحات طويله مرسومة
في كل زاوية
وعينيه التي ترنو بطيبة
وتأمل تحمل الكثير من
صور الماضي
الى الحاضر
وكانها وصايا ..
تروي خلاصة تجربة ومنازلة ..
الصوره تعبير ورمز
قدوة
لله درك يا خلف الشبلي
انت مدرسة مترامية
المعاني
دمت بهذا الألق
تحيتي واعجابي وتقييمي
اشكرك اختي السلطانه الرائعة على جمال مداخلتك الثرية بالالفاظ الجميلة والمعاني وروعتها التي عبرتي بها بصدق عن حال الشايب واماله وتطلعاته وعن ذكرياته التي تكشفها نظراته البعيدة التي يرسلها للفضاء
ارى انك تفوقتي على الموضوع الاصلي بتحليلك وباستنباطك بكلماتك العذبة وباسلوبك الخلاب الذي يجعلني اثناء القراءة كانني اسير بدرب ممهد لااعوجاج فيه مثل طريقنا اليومي الذي نسلكه كل يوم لانه هناك ردود الواحد يعصر فكره لين يجد المعنى كانه يسير بدرب كله رقلات
ردك سهل ممتنع كذلك ردودك اجدها سهلة ممتنعه ممتعه لاتتعب منها العيون ولاالافهام ولاادراك المعاني لانها كائنة في قالب سهل
فشكرا لك سيدتي المديرة على رقي ثقافتك وعلى احاطتك بكل لون من الثقافة والعلم لذا انا سعيد ان احظى بكاتبة مثلك اجد نفسي معها واستمتع بردودها على مقالاتي وبكتاباتها واشكر العم ابوخليفة ان ارشدني اليكم
كوني بخير
|
|
|
|
|