03-01-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
وبالنيابة عن الشيخ الكريم اقدم لك ثنائي على هذه الكلمات
التي وصفت حياته الجميله وسنين العمر الذي قضاها كانه يقول لنا ..(انا اسعد منكم لاني قضيت عمرا طويلا وحصدت المزيد من السنين قليل من يحالفهم الحظ لبلوغها) ونحن نقول له عمرا مديدا مليئا بالصحة والعافيه له ولك استاذنا على هذه الابجدية الساحرة.
كن بخير وسعادة دائمة
اشكرك عملاق مملكة شهرزاد على هذا السخاء الذي يرخي بسدوله على مملكتنا
وعلى الكرم النابع من سلات اقلامكم لي
انا سعيد بردودكم الجميلة والمفيده لانها تتضمن مداخلات ارتاح اليها وتقول ماابغاه انا منكم
تقبل تحياتي وتقديري
|
|
|
|
|