03-02-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
جميلة حروفك صديقي العزيز تضع النقاط على الحروف
وقد ابليت بلاءا حسناا
وحشاك من الشطحات مع ان الكلام الصحيح نراه شطحة وشحطة كمان
فالزمن جردنا من كل وجهة نظر الا بالحب والغرام مسموح
والله ياصديقي الوافي وانت وافي ااني اؤيد كلامك فالدنيا تمشي بالمقلوب
عش ما بدا لك سالماً في ظل شاهقة القصور يسعى عليك بما اشتهيت لدى الرَّواح وفي البكور فإذا النّفوس تقعقعت في ضيق حشرجة الصّدور فهناك تعلم موقنا ما كنت إلا في غرور
وغير ذلك متروك لغيرنا
((تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَىظ°))
لافض فوك شكرا لهذا الفكر الجميل
دمت بسعادة لا تنتهي
تقبل تحياتي
|
|
|
|
|