الموضوع: من الذاكرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2019   #22


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي



سنة من السنين الماضيات سكنا مدينة الكهفة جنوب حايل كانت عبارة عن قرية صغيرة وجميلة ومرتبة وهي بلده زراعية يكثر فيها النخيل ورطبها لذيذ وتنبت المسكاني والفنخا والحلوة والسكري وفيها ابار مياه ارتوازية وجوها جميل نقي خالي من التلوث وناسها طيبين كرماء كلهم فلاحون واغلبهم ترك الزراعة واتجه للوظايف فضعفت الزراعة وجني الحلال جلسنا فيها مدة طويلة ايام الامطار التي تمر من عندنا وتتجمع بمكان يسمونها القاع فكل المياه القادمة من جبال سلمى كانت تتجمع بالكهفة فتصبح الارض بحرا يعبرونه بالقوارب
الذكريات بالكهفة كثيرة وساذكر ذكرى واحدة اليوم يمكن اتذكر اخريات في يوم من الايام
جاني ابوسليمان وقال لي قو معي للقيلة عندهم عشا فاستعزمت له وذهبنا سوية لمقر المكشات فوصلناهم المغرب وجلسنا سويعة ثم قلطونا على العشاء فقمنا اليه وتحلقنا حوله وبدانا بالاكل كان اللحم طعمه لذيذا مع الرز وبالبر يطيب الطعام وتنفتح الشهية فانتصفنا بالاكل فقال لي صديق الذي عزمني شرايك بلحم الضب فلماسمعت الضب دخت وصارت ببطني سكاكين وقرقعات جوف معوية وحالة عدم استقرار نفسي وبدني فاخذت اقرص نفسي لامنع هذه المظاهر من الخروج برا وتفضحني امام الشلة
كان يتصور لي انه يمشي على الارض وعكرته التي كانها المجنزرة تمشي خلفه وهو يسحبها صرت بحالة فوضى ذهنية وعضوية هههههههه
اعتقد اني لوعت كبودكم باكلة الضب الراقية التي يحبها اهل الصحراء
الله يذكر ايام زمان بالخير حتى لوكانت فيها اكل ضبان



 توقيع : خلف الشبلي







رد مع اقتباس