03-04-2019
|
#7
|
جلست على باب النت تحاسبني على اخطاء احسبها صح
وهي تنتقد رقة الكلمات كالنسمة من قلمي
علامك تكرهيين الكلام الذرب الكلام وحسنه الفتان بزيادة ياابله
اراك طايحة باسن الافكار السقيمة وتقهويك منها الحقد ومن يديها الذابلة
الايلة للسقوط في براثن عدو مايرحم كل ثقافة التشكيك
يادلي
سارمي فوق راسك طلقة التنوير من رشاشي
تهديك للنور فدربك المظلم من الشك والريبة تمنع ابصارك
واقلامي تسبر الواقع وتنثر شعرها على الاوراق يالبي
نصيحة تتركين الرقابة وعيشي يومك باحساس لاتطوفك متع دنياك وتعيشي وحيدة بوسط بركان تسقيه الحمم نار وتحرق الشطآن
ياالبي
تحياتي
|
|
|
|
|