الموضوع: بقلمي كتبته
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2019   #5


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي



حصل امامي موقف اثار غضبي واستيائي وعتبي
الموقف سوء تصرف وقلة ادب من احدى الشماحيط
بمجتمعنا المتحضر استغربت ردة الفعل من قبل هذه
الانسة التي تدعي الادب وقرض الشعر والكتابة بكل
نوع واسلوب موقف هذه الانثى المسترجلة جعلني
اشيد بنون النسوة عندنا في مجتمع الهمسات وارفع قبعة اخونا
الغائب لانني لااملك قبعة واستعلي قدرهن واشيد
باخلاقهن جميعا الموجودات والراحلات حتى من تخاصمني
وهي واحده اقف لها احتراما رغم قساوتها بالتسامح
لاخلاقها رغم مضايقاتي
لها لكنها فعلا قمة بالذوق وينساق ذلك على اخواتنا
كلهم هنا ربنا يحفظ لنا نون النسوة بكل مكان فنحن بدون
النون مجتمع ينقصه الكثير وقد تذكرت المثل الذي يقول
ماتعرف خيري الا لماتجرب غيري ذكرني سوء منطق تلك
الانثى بمنطق موظفات فاضلات لما ذهبت للتامينات
بالكويت لاجدد صرف بطاقةالراتب قابلني بكل
احترام وادب وسرعة بالانجاز وهن لايعرفن الواسطة ولا الرجاء مع
قهوة وشاي يقدمونها لنامع البسكويت حتى ينادون بالاسم ليسلمونا
الشهادة ونخرج ونحن نشعر باننا فعلا محترمون ومقدرون من هؤلاء
الموظفات الرائعات فتحياتي لكل انثى تحترم نفسها وتتادب
بحضرة الرجال وتكون قدوة حسنة لغيرها وايضا اقدم تحياتي للسيدات والانسات
هنا ولمديرتهم وربنا بيحفظكم يانون النسوة بهمسات ضمد وبكل مكان

تحياتي للجميع النون والرجال

بقلمي



 توقيع : خلف الشبلي







رد مع اقتباس