الموضوع
:
بقلمي كتبته
عرض مشاركة واحدة
03-05-2019
#
6
عضويتي
»
131
جيت فيذا
»
Feb 2019
آخر حضور
»
09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي
»
28,427
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
الابرة التي نضربها بالوريد تفطر الصائم لانها تغذي الجسم والابرة التي تكون بالعضل لاتفطر الصائم هذا شيء معروف فقهيا و قلت هذا كمدخل للموضوع الذي ساكتبه على عجل واقول فيه انني مدين لعدد من الاصدقاء هنا واشكرهم سواء كانوا سلبيين معي اوكانوا ايجابيين فمن ينقدني بسوء نيه اشكره لانه وجهني بنقده الى الصواب الذي لم يذكره بنقده اوذكره وايضا حتى وان كان لايقصد منفعتي بنقده بل كان بقصد التشهير واظهاري بالموقف الهزيل امام المجموعه الا انني من ذلك اتخذ متكئا لاريح اعضائي ومشكاة اعمل على ضوئها عكس ماينوي الناقد حقيقة ان اكون واصبح وشكري له بالحقيقة جاء من انتفاعي بكلامه لامن حيث يقصد وينوي فالمنفعة هنا منفعه حدية لكنها تبتعد عن المنفعة الاقتصادية فمنفعتي منه منفعة معنوية وفكرية فضرب قلمه على الورق ضدي لايخرج من جسدي دما بل احدث غورا عميقا بالنفس والمي احساس لاالم حسي فالرد عليه بالتطوير والسكوت عن سفاسف حروفه الحاقده فاروح اقلم اظافر اخطائي التي اثارها المعني واصلح قوسها واضع النبال بها فاطلقها على كل عتل مغرور اما التشجيع الذي اجده من احبابي الغاليين فهي شحنة الكترونية تنقلها الكهرباء الى اعماق نفسي تحي الميت من الخلايا السلبية وتعيد فيها الهمة والنشاط تشعرني مشاركاتهم الايجابية معي بالحيوية والنشاط وانني اجلس على كرسي واملكه لاكمن يجلس على كرسيا خاويا فاشعر بلذة المشاركة والحوار معهم فشكرا لهم من صميم قلبي وشكرا لكل من وجه نقده لي بقصد الاصلاح اوبقصد الاساءه وقليل هم وعددهم قليل وهم............................... والذين يتابعوني ويعجبهم اسلوبي لهم مني الف تحية وتقدير وهم.............
مع تحياتي
بقلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي
فترة الأقامة :
2681 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
348
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.60 يوميا
خلف الشبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف الشبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف الشبلي