الموضوع
:
بقلمي كتبته
عرض مشاركة واحدة
03-05-2019
#
11
عضويتي
»
131
جيت فيذا
»
Feb 2019
آخر حضور
»
09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي
»
28,427
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
التحق بمكتبي احد الشباب اصحاب شهادات القانون حديثي التخرج لغرض التدريب على المحاماة الا ان هذا الشخص جريء جدا ويتعامل مع الغير تعامل المحامين الفطاحل ويدعي امورا هو اضعف مايكون ان يصل اليها يتصرف كانه مدير المكتب الامر الناهي بحضرتي حتى وصل به الامر الى ان يدعي بانه شريك بالمكتب فسكت له منتظرا الباقي من جعبته ان تخرج للعالم وبالمقابل لدي مستشار ضعيف مسكين يرغب ان يعيش فوق ارضنا المعطاء كان ذلك المتدرب يتشاحن مع المستشار المبتديء وينقل لي كل حركاته وسكناته والمستشار ايضا ينقل لي كل شيء عنه
مع ان علمي انني اؤمن بالبيت الشعر الذي يقول
قالوا ترى من هو حكالك حكى فيك
واللي حكا لي في قفا الناس واجد
اليوم ما تلقى عشيرٍ يصافيك
لو صرت بالأفعال والطيب ماجد
يضحك معك لا قفيت يبدي خوافيك
لجل الردى يسعى ودوم متواجد
اكتشفت ان بين الشخصين معرفة سابقة فصرت في حيرة من ارضي هل ارضي الاثنين بالسكوت ام استغل الوضع لصالحي بزيادة الانتاج لكن اشوف ان الوضع مزري ولايطمن فانا صرت مستقبلة لشكاويهما وانتهت كلمات التهدئة والتوفيق بين الاثنين لكنني فعلا استفيد
الا ان الفائدة تلك يشوبها العيب واستغلال خلاف الناس لصالحي وهذا ارفضه فانا الان في بداية الانتقال المكاني ولمااستقر مكانيا ونفسيا اقرر ماهو الاصلح لعملي فالاثنان كل يسعى لمصلحته ويضربان بمصلحتي عرض الحائط يقول نفس الشاعر
اليوم ما تلقى عشيرٍ يصافيك
لو صرت بالأفعال والطيب ماجد
يضحك معك لا قفيت يبدي خوافيك
لجل الردى يسعى ودوم متواجد
والا إلى جارت امورك يجافيك
وخلا هموم الوقت فوقك تراجد
من لديه تعقيب حياه الله
مع تحياتي
بقلمي
فترة الأقامة :
2682 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
348
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.60 يوميا
خلف الشبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف الشبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف الشبلي