الموضوع: بقلمي كتبته
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2019   #12


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي




هناك اضافات الكترونية ابتدعتها التكنلوجيا اقرأها كلما ابتل الى هنا
و قبل الولوج الى عمق المنتدى الارستقراطي الكبير
تقولي لي بليز يامتر كم هير ان ماي هيرت سون طبعا
هي لاتملك لسانا عربيا تتكلم به حتى تناديني باسمي
وبالصوت الرفيع لتقول ياخلف لاتذب القناع ههههه
ولاتستطيع ايضا ان تعزمني الى موقع النجوم الباسمه لعدم
اختصاصها النوعي ولاالشكلي
لان لسانها داخل حلقها ساكن لايتحرك فقط شكلها الخارجي
هو من يهتف بصوته الوهمي ويوجهه الى الغلابا مثلي
يامرهم بالابتعاد عن هذه المراكز الجذابة المخصصة لشلة النجوم
قائلا هذا الفعل ايها المتر يصنع بمن من كانت معاطف الرضا
والرغبة فراشا لهم
ليجلسوا عليها ليشعروا بالزهو والعزة والتكريم
ويصنع منهم امراء قوم وقادة لايشق لهم غبار
مع ان الكثير من الجنود المجهولين كمبارس مخفيين خلف
التلال الرملية
يعيشون وكانهم على جمر الغضا يتقلبون
من الشوق ويطمحون الى ان يكونوا مثل هؤلاء الذين
يتربعون على قمة الزهو والرضا الالكتروني وكانهم
ولدوا بليلة القدر وان حظهم يكسر ابواب الاقسام
الحديدية ويشكح نجمهم للعلا بلاسبب فارى بعض
من يعتلي
صهوة المكان ماهو الا شكل تاني من النجوم المكررة
التي تضيء وجهها
من الفرح لوصولها الى هذا الموقع وتتهلل اساريرها
ليغيظ بهم
الاصدقاء فاحد النجوم تلك اذا رايتهم تراهم وهم خلف
الغيم مستترين كل حياتهم يسيرون لايقوى احدهم
على الظهور بالنور ومع ذلك يتربع على عرش الامارة
والسمو وانا اتحلطم وانا عيوني بس تتطالع بالعيون
فليت شعري ان توضع الاسماء بمكانها المناسب لاان
تتخطى هذه النجوم رقاب الاقمار العالية التي سطعت
ولاتتجاوزناسا برزت لكن عتبي عليك ياموقع يامن اخفيت عني
اعجابات اصدقائي واظهرت لي من يعاديني يضحك علي
فعدالتك عرجاء واعجبي من التكنلوجيا التي تفرق ولاتساوي
بين الابيض والاسود والرمادي


بلاكت انا ادري .......!!!!

بقلمي



 توقيع : خلف الشبلي







رد مع اقتباس