الموضوع: بقلمي كتبته
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2019   #23


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي




بسم الله الرحمن الرحيم
حضرة جناب الاخ العزيز فلان الفلاني المكرم
تحية طيبة وبعد
يسرني ويسعدني ان اكتب لجنابك هذه الرسالة من صميم قلبي المشتاق لرؤيتكم راجيا ان تلامس عيونكم وتقرأها قلوبكم وان تكونوا بخير وصحة وعافية وحيث اننا نبعد عن بعض مسافات طويلة فرسالتي اتمنى ان تصلك لتنوب عن المواجهه كم كان فراقك صعبا علي فقد فقدت اخ وفي وصديق معين لي بساعة الشدة اخي العزيز ان السنين التي قضيناها معا في كنف المكان الجميل الذي كنا نلتقي فيه كل يوم لايمكن ان انساه ولاانسى قفشاتك ومواقفك التي تسعدني كثيرا وقد اصابني الهم والكدر منذ رحيلك عني وصرت وحيدا بامالي وتطلعاتي وامنياتي فلا اجد احد على شاكلتك يقدر ان ينفس عني ضيقتي بين هذه الجموع التي لاتزيدني الا فراغا وانطواء يرد اثره السلبي على شخصي الغارق في اتون العيون التي تراقبني عن بعد بنظ رات ريبة وشك وحسد فاصدهم بالمعوذات واية الكرسي مثل هؤلاء ماينفع معها الا ان نحصن انفسنا بكلام الله لان فاقد الشيء لايعطيه كنت الانيس لي ومستشاري الذي الجأ اليه بساعة الزنقة الان اصبحت خلاوي اتسكع بين المنتديات اللي طفت نيرانها ولم تعد مثل منتديات الرعيل الاول فصار الكل يطفش منها واصابهم الملل ونظمت الناس هجرات الى وسائل اخرى اكثر امانا وراحة لكن لن تكون مثل المنتديات التي لها الفضل في تطور الكثيرين من المبتدئين وصاروا مشهوورين فتحصنوا في بروج عالية من الاوهام والخيال وصارت طلعتهم مقننه لقد تغير الناس بعدك ياصاحبي ورحل الى العالم الاخر العديد والبقية تفرقت وتلاشت عن خارطة الزمالة والتواجد واود ان اسالك عن اخبارك وطمني عن حالتك المادية والنفسية فعندنا المادة جيدة لكن النفسيات تكبرت على بعض وشافت حالها ياخي وابشرك ان المطر نزل هذه السنة علينا ففرحنا به لانه غسل الحقد والحسد وانتزع من قلوبنا الغل هل عمل فيكم كمافعل بنا ؟هل سمعت باخبار العالم العربي وتشتته وتمكن الامريكان والمجوس الايرانيين عبدة الحسين من السيطرة على العراق وسوريا وقتلت العلماء والقادة الذين اذاقوا القرس الويل قبل التدخل الامريكي لااعتقد انك ماسمعت بهذه الانباء اكيد سمعت بقنوات الدجل والاعلام التحريضي ولااعتقد انك ستنساق وراء هذا الاعلام الذي يكون مع من يدفع اكثر نسيت لااخبرك ان الامطار فضحت المسئولين عن البنية التحتية حيث اقتلعتها السييول الجارفة وكشفت سرقاتهم ولهفهم لمئات الملايين التي صارت بجيوب هذه اللصوص وحولوها خارج البلدان ولااملك الا ان اشكر الله على كشف الحرامية والمتسولين اختم رسالتي لك بالسلام والتحية وبلغ سلامي واشواقي الى خاصة نفسك والعائلة الكريمة
وطيب الله الانفاس وحفظكم من كل شر ومكروه

والسلام ختام

المخلص ..المحامي خلف الشبلي الشمري


بقلمي المسائي



 توقيع : خلف الشبلي







رد مع اقتباس