الموضوع
:
بقلمي كتبته
عرض مشاركة واحدة
03-05-2019
#
25
عضويتي
»
131
جيت فيذا
»
Feb 2019
آخر حضور
»
09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي
»
28,427
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
لزهر سيبتسم بعد ايام وهو يرى العالم حوله تبتسم له لقدومه لعالمنا فابتسامة الزهر تكون لسببين السبب الاول هو خروجه منباطن الارض ومن ظلمة القاع الظمآنه ولتحرره من سجن الارض والسبب الثاني يبتسم لمايرى الناس من حوله يبتسمون والناس فرحانه به فحق للزهر ان يبتسم وحق لنا ان نفرح به وبالوانه الجذابة التي تفتح النفس وتريح الاعصاب وتجلب لنا سلوك راقي وشفاف مغاير لسلوكنا في السنين العجاف التي لم نر فيها نبات الزهر فوق الارض والزهر نبات يفهم ولديه احساس ويتذوق الجمال ولديه قلب ابيض نقي صافي لايختلط بلون السواد ولاالشك اوالريبة فهو قد تحرر من طباع البشر التي يختلط فيها اطيافا ملونه من العادات والسلوك والطباع لذلك نحن نحب الزهر كلنا ولانجد من يكرهه من بيننا فهو لايجي بفعل يجلب كراهية الناس له فكل افعاله وعلومه جيده ومقبوله فلايدخلها مايعكر مزاج الناس لامن بين يديها ولامن خلفها
لكن الزهر مطيع للنظام فهو لايخرج الا بسبب هطول المطر على الاراضي فلايخرج من تلقاء نفسه الى عالمنا الدنيوي فهو يحترم الاوامر الالهية وينفذها افضل من تنفيذ البشر الذين يعصون اوامر الله تعالى وفي ايام الورد تخضر القلوب قبل الارض وتبتسم الارض والوديان والجبال لمايرون ابتسامة الزهرالمشعة فحق علينا ان نبتسم ونفرح بالورد مشاركة لفرحته وترحيبا بقدومه لارضنا حيث نامل ان تحل كافة المشاكل العالقة بنفوسنا تجاه بعضنا ولسنا الوحيدون من يفرح بخروج وابتسامة الزهر بل كل الطيور المغردة تفرح به فتغرد بالحانها العذبة للزهر و ترتشف هذه الطيور من ثغرالزهر الباسم اريج الزهر فتصبح ارضنا كتلة من التكاتف والتعاون بيننا وبين الزهر وبين الطيور فنؤسس مملكة جمهورية افلاطون الفاضلة ونعيش بسسلام ووئام وود وننبذ الشقاق والفرقة ونعود لبعضنا اخوة متحابون متعاونون على الاقل فترة الربيع وايام ابتسامات الزهر
ودام العطاء
بقلمي
فترة الأقامة :
2682 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
348
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.60 يوميا
خلف الشبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف الشبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف الشبلي