الموضوع: بقلمي كتبته
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2019   #25


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي



لزهر سيبتسم بعد ايام وهو يرى العالم حوله تبتسم له لقدومه لعالمنا فابتسامة الزهر تكون لسببين السبب الاول هو خروجه منباطن الارض ومن ظلمة القاع الظمآنه ولتحرره من سجن الارض والسبب الثاني يبتسم لمايرى الناس من حوله يبتسمون والناس فرحانه به فحق للزهر ان يبتسم وحق لنا ان نفرح به وبالوانه الجذابة التي تفتح النفس وتريح الاعصاب وتجلب لنا سلوك راقي وشفاف مغاير لسلوكنا في السنين العجاف التي لم نر فيها نبات الزهر فوق الارض والزهر نبات يفهم ولديه احساس ويتذوق الجمال ولديه قلب ابيض نقي صافي لايختلط بلون السواد ولاالشك اوالريبة فهو قد تحرر من طباع البشر التي يختلط فيها اطيافا ملونه من العادات والسلوك والطباع لذلك نحن نحب الزهر كلنا ولانجد من يكرهه من بيننا فهو لايجي بفعل يجلب كراهية الناس له فكل افعاله وعلومه جيده ومقبوله فلايدخلها مايعكر مزاج الناس لامن بين يديها ولامن خلفها
لكن الزهر مطيع للنظام فهو لايخرج الا بسبب هطول المطر على الاراضي فلايخرج من تلقاء نفسه الى عالمنا الدنيوي فهو يحترم الاوامر الالهية وينفذها افضل من تنفيذ البشر الذين يعصون اوامر الله تعالى وفي ايام الورد تخضر القلوب قبل الارض وتبتسم الارض والوديان والجبال لمايرون ابتسامة الزهرالمشعة فحق علينا ان نبتسم ونفرح بالورد مشاركة لفرحته وترحيبا بقدومه لارضنا حيث نامل ان تحل كافة المشاكل العالقة بنفوسنا تجاه بعضنا ولسنا الوحيدون من يفرح بخروج وابتسامة الزهر بل كل الطيور المغردة تفرح به فتغرد بالحانها العذبة للزهر و ترتشف هذه الطيور من ثغرالزهر الباسم اريج الزهر فتصبح ارضنا كتلة من التكاتف والتعاون بيننا وبين الزهر وبين الطيور فنؤسس مملكة جمهورية افلاطون الفاضلة ونعيش بسسلام ووئام وود وننبذ الشقاق والفرقة ونعود لبعضنا اخوة متحابون متعاونون على الاقل فترة الربيع وايام ابتسامات الزهر

ودام العطاء

بقلمي



 توقيع : خلف الشبلي







رد مع اقتباس