الموضوع
:
بقلمي كتبته
عرض مشاركة واحدة
03-05-2019
#
30
عضويتي
»
131
جيت فيذا
»
Feb 2019
آخر حضور
»
09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي
»
28,427
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
الانسان السوي يملك عقلا يزن فيه الامور وله رايه الخاص
الذي به يبديه ويطرحه
ويعتقد ان الحل في رايه
وبفكره وانه على الاخرين ان ينصاع له حتى تتحقق
المصلحة العامة للمجموعه
و العكسصحيح فالاخر ايضا يرى انه هو الصح وغيره خطأ
وهكذا تتجاذب الاراء اطراف الحبل
كل من طرف واقواهم عضلات يسحب الحبل اليه فانا احيانا
اشعر ان في فكري
حل للازمة الحالية بالوسط الذي اعيش فيه او لاي شيء
جميل يوحد الكلمة ويحقق الهدف الذي نبتغيه
كلنا وارسم له بفكري بداية ونهاية وابرز المعالم الحيويه
فيه وارسم له
خارطة طريق اعتقادا مني انني الاصوب والاصح رايا
وان الذين معي سيرحبون برائي هذا
لكنني ساكون واهما ان عولت على رائي وحده ولم
اشرك معي
اراء ايجابية فالراي الواحد يسمى دكتاتورية وانفراد بالقرار
والسلطة والناس لاتحب هذا الا
بقوة القانون والسلطة فتنصاع مكرهه للتنفيذ لارغبة
منها بل رهبة
الا انني اعتقد ان الكثير
من الاراء التي تتكون بعقل احدنا فيها الحل للمشكلة
اولديمومة
العشرة والمحبة بين المجموعه وبين الزوج وزوجته
لكن الكثير يرفضون هذه الافكار حسدا من عند انفسهم
لاظنا منهم ان هذه الاراء غير مجدية فيضيعنا الحسد عن
بلوغ المأرب فنفشل كما ان الحسد يعطل مسيرة مرفق
هام مفيد لنا
بسبب كره واحد لاخر فيحكم مصلحته الذاتية على مصلحة
المرفق العام
بشكل عام مهما
كانت النتائج وهذا يمثل تغليب مبدأ الانانية على فكرة
الجماعه واعتقد مخطئا ان فكره هو الصحيح وكل افكار
الغير خطأ كماحصل في قرارات الكثير من الحكام العرب
التي قضت
عليهم لعدم طاعتهم لاراء المختصين والحكماء من قادة
هذه الامة
بقلمي قبل الغداء
الاستاز
فترة الأقامة :
2682 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
348
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.60 يوميا
خلف الشبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف الشبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف الشبلي