الموضوع
:
راموس
عرض مشاركة واحدة
03-07-2019
#
2
عضويتي
»
84
جيت فيذا
»
Dec 2018
آخر حضور
»
01-28-2021 (07:22 PM)
آبدآعاتي
»
2,240
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
سؤال وش المحب بـ الكوره ? بالنسبة للشباب
أنا جتني خبطه على وجهي بالكوره هشمت كل ملامحي وصار عندي فوبيا من الكوره
قبل ايام االمتوسط كنت اكشخ << لقافه مسويه فاهمه
الان ماتابع ولا أطيق سيرتها بس اشجع مع المشجعين
بدون ماعرف السالفه بس فضول اعرف النتيجه
الأخ برشلونى ههههه اتخيل شكلك كيف وعند النتيجه كيف لا فاز برشلونه أكيد تغني حبيبي برشلونه هههههه
ترقص بعد كل جايز للعجايز هههه ماشاء الله [COLOR="rgb(0,
استمتعت بقراءه قصتك مع الكوره حماس صح ههههوالله ماعندي سالفه ولا رد زي الناس بس اللقافه دخلتنى هههههه
اعذرني ان خرجت عَنْ المالوف هههه
الوافي
,
خلف الشبلي
معجبون بهذا
فترة الأقامة :
2742 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
972
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.82 يوميا
بنت اليمن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت اليمن
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت اليمن