03-08-2019
|
#9
|
حلوو كثير اعجبني حوارك الطبيعي التلقائي الغير مزخرف بالفاظ صارخة بوصف المعاناة القاسية التي يتقمصها المحبين بكلامهم
ذكرتني باغنية تقول كلما كنت بقربي تشتعل نيران قلبي زادني القرب لهيبا مع ان اصل الكلمة كنت هي قلت شعر اندلسي حورت الى كنت فالقرب من الحبيب اشد عذاب من البعد هكذا يتصور الشاعر وقد يكون محقا ياصاحبي
انت ماقصرت وارضيتنا بكلماتك المزيونه وخليتنا نتراقص على الحانها ونلعب لك الدحه ههههه
تحياتي اليك والى كل المجموعه هنا
|
|
|
|
|