03-08-2019
|
#10
|
الوافي ..
هناك... كثيرون يستحقون ولايستحقون..
ولكنهم سواسية عند البذل والعطاء..
فعندما نحزن ننسى جميع انواع الكره والاحقاد اياً كان الانسان..
هناك شيء يسمى ..."ود"..
هناك شي يجمعنا "إنسان"و"قلب"..
فلاننسى جميل او معروف من اي شخص ..
واي كانت العلاقات بيننا وبينه..
لنكسر جميع الحواجز ونتصرف على طبيعتنا..
بشرط لاإفراط ولاتفريط..
ففي النهاية..
هناك.."شر"و"خير"..
فعندما يحدث شيء ما أول مانتصرف به"العــقل"..
فلنكن عقلانين ونتروى..بحــب...
الوافي
يــآجميل الحرف..
دائماً تأتي بهدوء حاملاً رسالة جميلة مغلفة بالروح ..
ودائماً الأول والرآئد..
فكلما ارى نصاً لك لاأستطيع تجاهله..
فكلماتك.. كلحن جميل يسلب الاسماع..
حسناً .. سجلني ..من أشد معجبآتكـ...
كلماتك..كلافتة.. كبيرة تقول هناآلجــمــــآل...
تقبل همسي
|
|
|
|
|