الموضوع: اتعلم انك..
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2019   #10


الصورة الرمزية بنت اليمن

 
 عضويتي » 84
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 01-28-2021 (07:22 PM)
آبدآعاتي » 2,240
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » بنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond reputeبنت اليمن has a reputation beyond repute
 

بنت اليمن غير متواجد حالياً

افتراضي



الوافي ..


هناك... كثيرون يستحقون ولايستحقون..
ولكنهم سواسية عند البذل والعطاء..
فعندما نحزن ننسى جميع انواع الكره والاحقاد اياً كان الانسان..
هناك شيء يسمى ..."ود"..
هناك شي يجمعنا "إنسان"و"قلب"..

فلاننسى جميل او معروف من اي شخص ..
واي كانت العلاقات بيننا وبينه..
لنكسر جميع الحواجز ونتصرف على طبيعتنا..
بشرط لاإفراط ولاتفريط..
ففي النهاية..
هناك.."شر"و"خير"..
فعندما يحدث شيء ما أول مانتصرف به"العــقل"..
فلنكن عقلانين ونتروى..بحــب...
الوافي

يــآجميل الحرف..
دائماً تأتي بهدوء حاملاً رسالة جميلة مغلفة بالروح ..
ودائماً الأول والرآئد..
فكلما ارى نصاً لك لاأستطيع تجاهله..
فكلماتك.. كلحن جميل يسلب الاسماع..

حسناً .. سجلني ..من أشد معجبآتكـ...


كلماتك..كلافتة.. كبيرة تقول هناآلجــمــــآل...


تقبل همسي





رد مع اقتباس