03-09-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الدار
ياهلا بالشعر واهله
وصح لسانك وسلم بنانك
حروف تستحق الوقوف والتأمل في ما حملته في طياتها
دوماً لحضورك ضياء ولسطورك بهاء
فشكراً اكررها بمداد السماء على هذا الابدااع الأخّاذ
وطبت وطاب حرفك
انا سعيد بك وبانضمامك لقافلتي وارحب بحضورك وبكلماتك العذبة اشعر بالسعاده
تسلم وعساك على القوة
مع تحياتي
|
|
|
|
|