03-09-2019
|
#17
|
"لم تعُد مؤذيةً.. مُحادثتنا الفارغة،
لم يعد بُعدك مقلقًا ..
ولم تعد مُهمة تلك
الكلمات التي ألقيتها..
أنت ورحلت،
ولا أشتكي من
الصباحات الخالية منك،
عدت أنا بخير
وحيدة كما كنت،
لن أحتاج أن أهدر الكثير من مشاعر الحب
والوفاء لتبادلني كعادتك بالكثير من الخذلان."💔
|
|
|
|
|