03-10-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبى ركاده
العفو ي بعد حيي خلف الله عليك وش تبيهم يتربعون لك 24 ساعه أكيد الكل بيشوف نفسه
مو مثلي خلف الله علي مجابله الشاشه مال المنتدي24 ساعه وارد وارد مالت علي الناس تفكر بالزواج وانا أفكر شو أرد علي المواضيع
باذن الله مادام صرنا اصدقا انا وانتي سازفك على حصان ابيض الى عريسك وارمي فوق حصانك طلقة من رشاشي واعمل لك حفلة بالمريخ يحي الحفل جوقة جند وامباشي
وندوشه تزفك وتلعب في حفلك بداوي وتضوي ليلك شمعا وترسم عيدك ببلاشي
مقابل الشاشة يعمي العيون احذرك فالعيون اجمل مايكون بالانسان فان راح البصر علينا السلام
تحياتي اليك
|
|
|
|
|