03-12-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب
ï»» تهج البوح لـ أحسـاس اï»·ماكـن
يمتلي صـدر الـورق حـزن وكآبـه
الشـوارع مظلمـه ..والبيـت داكـن
والنوافـذ كلهـا صـمـت وغـرابـه
والموانـئ خاملـه .. والمـوج راكـن*
يلفـظ انفاسـه علـى شـط الكتابـه
جيت أعشم بردها بـ الصيف لكـن
*الفصول اï»·ربعه ../ بـرد و رتابـه
آآه ï»» صار الغﻼ بـ الجرح ساكـن
والخناجـر كلـهـا ربــع وقـرابـه
مايطيـب الحـال دام الحـب مـاكـن*
من عروق .. ومن فياض ومن سحابه
ومن نشدني عن سبب حزن اï»·ماكـن
جف صوتي .. مت ما لكت اï»»جابه
عامر العراقي
ككناري اجدت عزف الحروف
فأنتشينا بروعة سكبك
دمت بهذا الالق
حبيبي
انة وصديقي الليل ونجوم وقمر
ومن جمر دلالنة اتفور الدلال
الكهوة مرة وبيها نستطعم عسل
ليل المفارك سهر وية الخيال
والعذاب بطاري المسافر بعيد
اتحس جمر ينزل على اليرجع محال
همة مايدرون يخنكنة الهوى
من ندور عالوصل باللاوصال
سراب ......
انعشت حروفي المتهالكة بجمال نثرك
وازهرت بربيع كلماتك خريف ابياتي
لقلبك الود والورد
وتحية من اعماق الروح
شكرا لك ماحييت
|
|
|
|
|