03-12-2019
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
قلوب في مهب الريح
والذكريات
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ أإلتي
تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي
قد لاامتعض لفراق احدهم
ولكن بفراقه اجد منفذ او سبيل للكتابة
لان المشاعر لاتأتي من فراغ
كذلك الشعر
شكرا لجماال اطرائك سيدتي
لروحك الورد
|
|
|
|
|