03-12-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف
يعطيها العافية مديرة المنتدى
من وهبتك اللون الازرق وعقبال اللون الاحمر
فانت اهل لجميع الالوان
احترامي
اهلا بسحابة صيف وحياك الله ومرحبا فيك
شكرا لك على المرور وعلى الكلمات العذبة من حضرتك والله يكفينا شر اللون الاحمر فنحن ملينا الالوان الحمراء فخليني على لوني الازرق افضل ياريسه كانني شايف صورتك الرمزية اوتشابه في الصور؟ ههههههه
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
|