03-13-2019
|
#18
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبى ركاده
نحتاج لوقت طويل لنمحى
من أوراق المراسلات
وأحاسيس القلب
وذاكرة العقل
هذه الجمل
تحتاج لوقت طويل لتمحى بكل تبعاتها
من سهر ودموع وحزن على الماضي
الذي لم يبتعد وظل أمس قريب
تتذكره بكل تفاصيل يوم الوداع
الشاعر عامر العراقي ابو نك اخضر ههههه
حزن صآخب يحتل سطورك وحرف مكلوم
أبحرت مع حرفك وببحر آحساسك حد الغرق
دوماً ل حرفك رنين خاص
دمتِ مبدع ي أمير
ودي وأكثر
حبي ركادة
وقد نحتاج الى العمر كله لنحاول النسيان رغم ان الله منحنا نعمة النسيان الا ان القلب يتمرد احيانا
عموما عذاب الفراق هو فاكهة العاشقين
انرتي متصفحي بكلماتك الرائعة
وشعرت انك تتألمين بنار الفقد
ابعد الله عن قلب الالم
ورزقك سعادة لاتبور
لروحك اكاليل الورد
|
|
|
|
|