03-13-2019
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
خلف الشبلي
يسرني ويسعدني دوما ان تكون شمس تنير متصفحي
وورود اطرائك تزين كلماتي
وأعدك لن اتجاهل طلبك هذا وسأكتب
بحروف اخرى
وايضا لك ردا جميل على احدى قصائدي سأعاود له الرد
لقلبك الود والورد
ممنون لحضرتك
|
|
|
|
|