الموضوع: عن تجربة
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-14-2019
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 
افتراضي عن تجربة












من التجارب
من واقع خبرتي الطويلة وتجوالي في العديد من المنتديات وعملي في الكثيرمنها
منها القبلية ومنها المختلطة وجدت انها كلها بالاجماع مالها امان وناكرة جميل وليس لها مصداقية ولاوفاء مع الكتاب النشيطين والمخلصين لها ولزملائهم وخاصة الكتاب المرموقين والذين يعملون بجد وصدق واخلاص فتكثر حسادهم من المؤثرين على صانع القرار في المفتاح ولمايقضون منهم شغلهم وحاجتهم ويستهلكون جل نشاطهمرموه بعد ان يحققوا اهدافهم وينتهي دورهذا الكاتب بالمنتدى يبعثون له افعى رقطاء شمحوطه تتحرش فيه وتثير اعصابه فينفخ عليها نفخة واحدة يجي الريس وينفخ بمفتاحه الالكتروني عشرين نفخه هههههه
اودبروا له مقلب وهمي اومكيده فينهون خدماته وتواجده معهم بخطة جهنمية خبيثة محكمة بطقة مقتاحينهون كاتب خدمهم مدة عمر يبضربة مفتاح بيد من لايفهم بالاصول الادبية ولاالتقاليد العربية اوالنظم القانونية ولابالقوانين الالكترونية فكل المنتديات السابقة تتبع نفس الاسلوب التعسفي مع العضو الناجح لاازكي احد
ست منتديات عملت بها كان هذا اسلوبهم النتن معي وكلما التحق باخر يجري علي نفس ماجرى مع الذي قبله
فعلا ان هذا قلة وفاء من هذه المنتديات لكن والله كل واحد عمل معي هذا الاسلوب القذر انتهى من الوجود واغلقت كل المنتديات التي ظلمتني ابوابها والمديرات الافااعي بعضهم مات والاخريات ينتظرن الموت الزئام فهم يشجعوننا بالبداية من اجل ان نلمع منتدياتهم ويستغلون في ذلك شعبيتك ويرقون على ظهرك بعدها يرموك باتون سوئهم ولاكلمة شكر يرمونها وراك اذا رحلت عنهم ولاحفلة وداع تقديرية
واحد يقول لي خدمت المنتدى خمس سنوات ولم يعملوا لي موضوع وداع يشكروني فيه بعد رحيلي ولومجاملة فقلت له الحمدلله على السلامه جيد انك خرجت بوجه ابيض دون ان يتهموك بالخيانه فمن يتهم غيره بالخيانه سيعاقبه العادل وعسا ان نكون مظلومين ولانكون ظالمين
ويقول الشاعر ياشوق كان انت عايفني بيبان الارزاق مفتوحه
وربنا يعطينا على النيات الطيبة
ارجو ان اكون وفقت بكتابة هذا الموضوع الذي تذكرت مادته من شخص عزيز فوجدت كلامه صحيح وطبقوه علي كل من خدمت معهم السنين الطويلة

من الذكريات احياها صديق اليوم


بقلمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــي


الموضوع الأصلي: عن تجربة || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





uk j[vfm




 توقيع : خلف الشبلي






رد مع اقتباس