الموضوع: عن تجربة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2019   #5


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
المنتديات محطة تمر بها بحسب ادمن المنتدى والادارة وما عندهم من وعي ومعرفه
وليس كل من امتلك منتدى تراه مثقفا بل هناك انتهازيين وهناك من لديهم اطماع مادية او خلقية وهذه الظاهرة تنعكس على الاعضاء الكتاب والشعراء المستقلين ....
لكن مابليد حيلة فمن يروم النشر مجبر على معايشتهم او البحث عما يراه مناسبا لنشره
ومن الجدير بالذكر ان الكاتب عندما يكتب موضوعا ليس ارضاء لاداري او عضو معين بل يكتبه للجميع بما فيهم الزوار الذين هم اهم من ذلك ويتابع القراءات وليس الردود - وهناك قاعدة تقول: الشجرة المثمرة ترمى بحجر ..
تسلم ايها الحبيب على هذا الموضوع الرائع
دمت بسعادة
اضافة رائعة صديقي الغالي الوافي وهذا ماوجدته انا خلال خدمة السنين الطويلة من الجهله اصحاب المنتديات الورقية كان هدف البعض منهم ان يجمع حوله الجواري يعملن لصالحه وهناك اخرين اسسوا منتدياتهم لخدمة عوايلهم وبطولاتهم الوهمية واغلبهم جهله اعرفهم بالاسم منهم شخص يدعي انه مؤرخ انضمينا لمنتداه غالبية مثقفو الاسلم فيهم وجهاء وشيوخ وموظفين كبار اهتم بقصة قديمة لاااساس لها وترك المنتدى يغرق حتى انتهى اهتمامه بعايلته جعل المنتدى ينتهي كان عليه ان لايخلط بين المنتدى وبين عايلته فان حظينا بمنتدى مثقف اعترضنا احد الحساد الخباث الذي يشق عليه ان ياتي كاتب افضل منه وياخذ مكانه بالثناء من الاعضاء مايحاول ان يتقرب منه لينتفع منه انا الان اكتب في منتدى مايرد على مقالاتي الا وحده اواثنين من الخوات والكثير يحجم عني مع انني الافضل ومع ذلك لايتفاعلون معي فجيتكم ارجو ان لاتكونوا زيه فانا احب الجمهور والردود عرفت؟
كما ان البعض يعمل معرفين ثلاثه انثوي يدخل فيه على الشباب ليرغبهم بالجلوس اقول لك حكاية للضحك ليس الا .....مرة حظرني الريس الجاهل ابتدائي ماعنده وكانت لي زميلة طيبة اعطتني اسمها الثاني فدخلت فيه واذا بالريس يدخل علي ويقول ممكن نتعرف هههههههه قلت ممكن ليه لا الظاهر انه عرف قبل لاافضحه وهكذا كانوا اول الان اشوى ومتعلمين لان الترخيص يتطلب شهاده
واحد حاط له اناث ادارة معه وسمى نفسه الادارة العليا ههههههه طاح هو وادارته بالحضيض وجدته داج بالمخيمات قلت وين جواريك صمت وهج مني اقول لك الحقيقة مايحب هؤلاء الجادين مثلي ومثلك ومثل ابوخليفة لاننا صرحاء مع الاعضاء مانمثل عليهم الطيبة ونضمر لهم الشر
يكفي كذا وفي الجعبة المزيد

تحياتي لك



 توقيع : خلف الشبلي







رد مع اقتباس