03-15-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
الله عليك اخي خلف
لقد جسدت الواقع الذي
عشته انا وانت واكيد فيه
الكثير امثالنا هنا وهناك
ولم يجدو من يقدر وقوفهم
وحبهم لعملهم وصدقهم
في تعاملهم وهكذا
تصبح النتيجه
والعطاء يجب ان يستمر
وعلينا ان نحتسب الاجر
لاننا شغالين بدون اجره
طرح راقي منك حبيب
قلبي خلف المتر
حفظك الله
الله عليك يامصدر افكاري وكتاباتي ههههه
كان هذا الموضوع غايب عني فوضعت يدك على الجرح فكتبته وكان الموضوع افضل مقال كتبته لانه واقعي والناس ساكته عنه
والضحية هم الكتاب المخلصين من اجل عيون المها وبتخطيط منها يضحون بالكتاب الذين ينهضون بمنتدياتهم وجدت ناس يتابعون المنتدى الاول بسببي ويثنون على مقالاتي دون ان يكونوا اعضاء فيه فمن اين عرفوا الا من خلال كتاباتي وكتاباتك ومواضع الكتاب الجيدين لكن ينطبق علينا مثل تكحيلة مرة الاعمى يعني زوجة الاعمى تتكحل له وهو لايرى كحلتها ههههه
تحياتي لك
|
|
|
|
|