03-17-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
ياشين حلوم الشيبان
اللي مثلنا
ههههههه
نعيش المراهقه بالاحلام
ونصحى على صوت
ام العيال وبزرانها
بس احلامنا ورديه وسلميه
مع عدم التنفيذ
هههه
اسعدك الله اخي خلف
طرح رائع منك
حفظك الله
هههههههههههههههه
اجمل تعليق من اجمل شباب
صدقت نعيش المراهقة بالخيال وهذا افضل من تطبيق المراهقة ونحن بهذا السن
فقد مللنا من الفرمانات البيتية والمسئوليات والالتزامات فمن حقنا ان ناخذ اجازة فكرية ندع المجال للخيال ان يسرح ويمرح كيفما يشاء لارقيب عليه الا الضمير والواجب
امتعتنا بردك وبخفة دمك وانت مصدر سعادتي هنا لانك صديق قديم وجود اسمك معس يريحني ويبعث الطمأنينه لقلبي
تقبل تحياتي
|
|
|
|
|