03-17-2019
|
#12
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
ياصاحبي قد ينحني القدر
لكن للاسف لاتنحني النساء
حلوه الابيات وتجذب القاريء ليعرف المزيد لاننا نعشق القافية وصاحبها الله يرحمه
وانت ابدعت صديقي الشاعر تسلم قريحتك ويسلم فكرك
"
الاخ والاستاذ خلف الشبلي
يسعدني جدا ان ارى حضورك يزين لي متصفحي
وتنال حروفي شرف الاطراء بجمال كلماتك
باقات الجوري انثرها بدروبك
|
|
|
|
|