03-18-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
والله يااخي السؤال كان جميل ومافي صعوبة فيك تطفشلك نهار وتعطي نفسك حقها ..وتنسى الحفاظة والحليب بين الازهار ههههه
حقا قلم نابض ولوحة حقيقية مجسدة بحروف ابحرت معك بهذا الحلم اسعد الله حياتك ورزقك راحة البال
لتمتع اسماعنا بسلسبيل قلمك الفتي
اترك اكليل ورد حيث انا
ههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك بردك هذا الزمتني ان اضحك بصوت عالي وانا اجلس لوحدي والسبب الحفاظه هههههه التي جذبت نظرك مع انني ماعندي اطفال كلهم بكبرك بس تلطيف لجو الوصف خلطت الحفاظة من المزعجات للمزاج فدمك جدا خفيف فشكرا لك على المداخلة الشذية
دمت بخير
|
|
|
|
|