03-18-2019
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
بوح في منتهى العذوبه
والجمال جدت به في هذا
الصباح فكنت تشدو ونحن نتلقى شدوك
بكل حب وانتشاء
بارك الله فيك حبيب القلب
وحفظك
الاخ الغالي ابو خليفة
وهج من ضياء الشمس يشرق على صباحاتي فينير عتمة ضلامها
بكلمات تتملك الفؤاد
شكرا للاطراء الرائع
وشكرا اكبر لهيبة الحضور
|
|
|
|
|