03-18-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الفجر
طلبتي بالموضوع الصراحه
دعيني اهمس لك
رحيل الأعضاء المسجلين
أما بسبب عدم الارتياح أو سوء المعاملة أو بسبب التحيز ل عضو
والبعض يمل من روتين المنتدى
واصدقك القول اذا أعجب العضو بالمنتدى يعطي بكل حب وإخلاص
انتقاء جميل
الله يعطيك العافية
كل الشكر لسموك
ثناء جميل من أخ نبيل
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
|
|
|
|
|