03-18-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
كثيرةٌ هي الطرق التي نتقرب بها الى الله ونحن جالسين فما علينا الا ان نخلص النيه له وحده ونضيف السريه الى عملنا
خلف
أتمنى وصلت رسالتى ههههه
خلف
أستمتعت هنا بين حروفك وقلمك المميز
كون بخير
خايفن انك منهم هههههههههه
حقيقة ان العمل بلانية لايقبل لازم ننوي ثم نتوكل على الله بالصلاة لازم تنوين صلاة الظهر اوالعصر بدون تلفظ وبرمضان لازم تنوين الصوم لكن ان تجلسين ماعندك غير النية وتقولولين خلاص وصلت الكمال لاياميه الهرج ليس هكذا ........ فان السماء لاتمطر ذهبا ولافضه
اشكرك للمداخلة التي حركتني وانا استعد للنوم باكر عندي مشاكل مع الخصوم
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
|