03-20-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كلمات في قمة الجمال والروعة
نثرت فابدعت اخي العزيز
دائما مبدع وقلم يثري الشعر والكلمة
لا عدمنا تواجدك بيننا
دمت بسعادة لا تنتهي
تسلم صديقي الرائع الوافي لاتخليني اصدق نفسي باني شاعر ههههه
فانا اجمع الكلام يعني انا لاارقى لمستوى الشعراء
والكلمات اعلاه صدرت مني اعتراضا على موقف
تافه حصل من ناس كنت مغشوش فيهم
على شكل حاطرة شعرية موجهه للحبيبة التي صدت عني وتوعدتها بالهزيمة وانكفاء ماعون اهلها واطفاء نارهم
تقبل شكري مع تحياتي
|
|
|
|
|