03-23-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدت
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
مرور محمل باطايب الورد والقرنفل والياسمين
اشكرك على عباراتك الرطيبه التي تفوح اريجا ومن شذى الورد البنفسجي والابيض
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
|