03-23-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
بَين اَنآمل عَزف مُبآح
وأوتآر ترآتِيل الابْداع
كآن لَحنك أَشبَه بأنسيآب أَلندى عَلى خد أَليآسمين
أَجنحة فرآش وملآئِكه حَلقت فَوق روآبِي نَبضك بِشَغف
جَمِيلَة وأَكثَرْ.
النبض والمكان والحرف بقدومك اجمل
لاحرمني الله من نورك
قوافل من التحايا لسموك
|
|
|
|
|