03-23-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
النبض والمكان والحرف بقدومك اجمل
لاحرمني الله من نورك
قوافل من التحايا لسموك
|
|
|
|
|