03-25-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
وكان لنا موعد مع البراءه
والشموخ معا كيف لا وهاهي الركاده في مدونتها ما يغنيك عن وصفها فهي تحمل قلب طفله وعقل ناصجه
جيت ابارك لك مدونتك الجميله وفقك الله وسدد خطاك
وحفظك
هلا بالقلب الحنون أبوخليفه
نورت ارجاء صفحتي واسعدني
مرورك العذب وافرحتنى كلماتك
لاعدمناك
|
|
|
|
|