03-25-2019
|
#10
|
شكرا جزيلا لك ياابن العم والله وكفو منك ومن قبيلتك يابعد حيي على هذه اللوحه الرائعة بحق الام وهي تستاهل كل الدنيا مااجمل كلمة امي التي حرمت منها لوفاة امي وانا طفل صغير وحرمت من قول اماه ولازلت احن لهذا اللفظ رغم تقدمي بالعمر لكن عاطفة الامومة والابوه تبقى بقلوب الابناء لامهم ولابيهم وسنعوض مافتقدناه ونحن صغار ونعطيه لاولادنا وبناتنا التي كزغب القطا
لولا بنيات كزغــــــــــب القطـــــــا
رددن من بعـــض إلى بعض
لكـــــــــان لي مضطرب واســـــع
في الأرض ذات الطول والعرض
وإنما أولادنـــــــــــا بيننـــــــــــــــا
أكبـــــــــــادنا تمشي على الأرض
لو هبــــــــــت الريح على بعضهم
لامتنعت عيني عن الغمض
اسعدني التجوال بخميلتك الراقية اخي الدكتور
مع تحياتيي
خلف الشمري
|
|
|
|
|