03-26-2019
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هذيان عاشق
صح السانك يالغالي ولا هنت
قصيدة رائعه كروعتك
تسلم يمينك ويسلم
نبضك على هالاحساس المرهف
دمت لنا ودام حرفك
تحياتي وعطر الكادي
هذيان عاشق
يسلملي هاالحضور الرائع
شكرا ياغالي للاطراء الجميل
والكلمات الرقيقة
اسعدني جدا حضورك وجمال ردك
لروحك اكاليل الجوري
|
|
|
|
|