03-26-2019
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
وكلمن فقد خلة يطلبج ثارة
كليلي بعد يادجلة شنسميج؟؟
دجلة سبايكر لو دجلة عبارة
يسلم قلمك وروحك
الله يسلم العراق واهل العراق
من اشرار البشر
قصيدة حملت هموم العراقين
وذكرتهم بايام العز والمحاسبة والقوانين
تقييمي مع الود شاعرنا الراقي
دمت بخير وسعادة
اخي وصديقي الرائع
دائما انتظر ردك على احر من الجمر
لأسباب قد اتحفظ عليها لنفسي
لاني اجد في كلماتك مايسرني واحيانا مايهون علي بعض مما على كاهلي
هنا يااخي المنا واحد وحزننا واحد
ان واسيتني او واسيتك فنحن من فقد فلذات الاكباد على نار باردة
ولاحول لنا ولاقوة سوى الابتهال لله وحده والتوشح بالسواد حدادا على مافقدنا
شكرا ياصديقي لكل كلمة نثرتها هنا
وشكرا لحضورك الراقي
عظم الله لنا الاجر وجعلها اخر الاحزان
|
|
|
|
|