03-26-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
صح السانك يالحبيب
نمنمات في غاية الوصف
جسدت معاناتك واجهرت بمافي صدرك
واكيد البوح يريح القلب والروح
فلم يبقى الا التميز يغلف كلماتك
بعطر الياسمين
استمتعنا معك بهذه الومضات الاكثر من جميلة
ارفع لك القبعة تقديرا واحتراما على نباهتك
فشكرا لك على مشاركتي همومي القسرية
التي تنتابي الان
فوجدت في بوحي عندكم متنفسا اعبر فيه
عن معاناتي النفسية وعن المي
بسبب ضياع المعروف بين ناس لاتشكر المعروف
تقبل تحياتي وامتناني لحضرتك
|
|
|
|
|