عرض مشاركة واحدة
قديم 03-29-2019   #11


الصورة الرمزية نغم

 
 عضويتي » 59
 جيت فيذا » Nov 2018
 آخر حضور » 06-23-2021 (09:54 PM)
آبدآعاتي » 9,257
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » نغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond reputeنغم has a reputation beyond repute
 

نغم غير متواجد حالياً

افتراضي



س _

متى بَدأتْ نغم الكتابةِ،

هذا السؤال حيرني انا
بالذات

احببت الكتابة منذ نعومة

اظافري

لان والدي اديب وشاعر

اراه جالسا يكتب

والاجواء القدسية التي تطغي على مراسيم الكتابة

هدوء وابحار ودخان سكائره
التي كنت احلق دائما مع
دوائرها المتلاشيه في الجو
ورائحة القهوة المصاحبة
لمحبرة الكاتب

ادركت ان الكتابة والحرف
هما الحياة

توثيق جمالية المشاعر

كعقد جمان مختلف الالوان

وياقوت وفيروز تبهج
الافنان
نشأت طفلة تعشق الكتابة
بقدر حبها لوالدها واعجابه
بشخصيته
احببت الكتابة والحرف
وقهوة والدي