03-31-2019
|
#27
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف
لا يستطيع إنسان أو قوة في الوجود
أن تمحو الذكريات تماماً
جميل ان نتذكر ما حدث لنا بالماضي
تسلم يمينكـ و يسلم إبداعكـ الرائع بروعتكـ ..
يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع
لا حرمنا من إبداعكـ
شكرا جزيلا على هذه الحروف الندية والمعاني الشجية
فمااجمل الذكريات التي عشنا ايامها بالبساطة والرضا
تحياتي لك
|
|
|
|
|