04-01-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
ياا..انت
يامن سلبت كل الانا
واختزلتة لأنت وحدك
ياايها الراقد بين الجوارح
رغم بعدك لازال اوكسجيني
اسمك ياانت
حين اختنق..ارددك بيني وبيني
اقتفي اثار غيابك
التمس عودتك املا ..
كخيط اليرقات..
فيجتاحني الغروب ليعتصرني
حسرة تلو حسرة
واااهاات متزاحمة تغتص بها انفاسي
يال قساوة الليل بوحدتي
وانا اكتب رسائلي لك..
ثم امزقها فتملأ حولي
لم يتبقى لي مكاييل للصبر
افرغت ماعندي من دموع
حتى ابيضت مقلتاي
الا من شروق لشمسك...
ام ان حلاكة الليل ستبقى
في حياتي دامسة...
السلطانة ...
روح الكلام يجعل قلمك يتكلم
عن احساس انثى رقيقة..
والقرب من حروفك يجعلني استشعر
بالدفئ والحنين ..
تجسدين الحقيقة كما تريها
فنراها بعينيك ..وكأنها امامنا
البوم كبير من الصور الحزينة
والمؤلمة...نراها جميلة وممتعة
وبالواقع هي مرة وموجعة
رحم الله قلوبا تحتمل الم الفقد
واسعد نبضها بلقاء قريب
اكاليل الورد مع اجمل
(*****)
|
|
|
|
|