04-01-2019
|
#21
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف
تسلم يمينكـ و يسلم إبداعكـ الرائع بروعتكـ ..
يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع
لا حرمنا من إبداعكـ
سحابة صيف
ربي يعطيك العافية على جمال مرورك
وروعة اطرائك
انرتي متصفحي بعطر كلماتك
شكرا من القلب
تحياتي وخالص الاحترام
|
|
|
|
|