04-01-2019
|
#8
|
لغة الفهم و التعبير احيانا تصبح اقوي بكثير من لغة الصمت لأنها تملك الدليل..وتعطي للانسان فرصة لمواجهة العالم ..
الصمت جميل لكن الاجمال ان تعرف لغات ألاخرين فالحياة ليست فكرة و لا نزهة لبعض الوقت ولكنها تحدي لضروف..
العقول مهم كانت صغيرة او كبيرة علينا ان نحترمها فهذه الدنيا
فيها تنوع وألاكثر ذكاء من يتعامل
مع الجميع دون استثناء...
.
.
مسا الورد
خلف الشبلي
ماذا أقول ؟
وكيف أعبر عن إعجابي ؟
وأنا في حضرة هذا الحرف الشذي
لاأملك سوى الدهشة
والصمت امام هذا القلم
وترديد : الله الله على هذا الجمال
شكراً لك على ما متعتنا به
أرق التحيات
|
|
|
|
|