04-01-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كلام جميل لقلمك اخ خلف
هذا القلم الذي لم نسمع عنه الا الطيب والرائحة الزكية اللي تفوح من حبره
رغم قصر تعارفنة لكن اندمجنا معك وعرفنا طعم فكرك وارائك وكنا وما زلنا معك على الحب والقلوب النقية لك السعادة والحب.
كل اناء بمافيه ينضح اعترف انك نقي وقلبك كبير تشجع الكتاب الذين يستحقون التشجيع
وتاخذ بيدهم للامام وهذه ميزة تنفرد بها فكثير من الذين عملت معهم لايبادلوني نفس مشاعرك الجميلة ولايمرون مقالاتي وان صهلت فرس كلهم اتوها حبوا هههههههه
لك تحياتي وشكري وامتناني وياهلا بك دوم مش يوم
اخوك المتر
|
|
|
|
|