الموضوع: اقلام تتكلم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2019   #12


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي



[
quote=حبي ركاده;25978]لغة الفهم و التعبير احيانا تصبح اقوي بكثير من لغة الصمت لأنها تملك الدليل..وتعطي للانسان فرصة لمواجهة العالم ..
الصمت جميل لكن الاجمال ان تعرف لغات ألاخرين فالحياة ليست فكرة و لا نزهة لبعض الوقت ولكنها تحدي لضروف..
العقول مهم كانت صغيرة او كبيرة علينا ان نحترمها فهذه الدنيا
فيها تنوع وألاكثر ذكاء من يتعامل
مع الجميع دون استثناء...
.كلام كبير لافض فوك ايتها البلبلة التي تغرد في متصفحي حيث يشرفه حضورك
.
مسا الورد
مساء النسيم العليل وعطر الياسمين والقرنفل
خلف الشبلي
ماذا أقول ؟
مقبول منك اي شي فكل شيء منك جميل
وكيف أعبر عن إعجابي ؟
احسست بسنا اعجابك يتسلل الى نفسي فاعاد الحياة فيها
وأنا في حضرة هذا الحرف الشذي
انا ممنون لهذا الترف الذي نالني من حبي ركادة وواضفى على حرفي السمو والاناقه من قبل حبي ركادة الفارسة
لاأملك سوى الدهشة
والصمت امام هذا القلم
علامات الدهشة كانت بسبب فكرك الراقي فكثير يمرون على حرفي لكنهم لايحسون به كما احسستي انتي به يابعد حيي
وترديد : الله الله على هذا الجمال
شكراً لك على ما متعتنا به
أرق التحيات[/quote]
ختام رائع كروعتك ايتها الفارسة
وحروفك ناطقة بالحلا والجمال والذوق الراقي والمودة
عزفتها اناملك الرقيقة على صفحات حرفي المبهور بجمال حضورك
فلك الشكر والتقدير

المتر



 توقيع : خلف الشبلي







رد مع اقتباس