الموضوع
:
اقلام تتكلم
عرض مشاركة واحدة
04-01-2019
#
12
عضويتي
»
131
جيت فيذا
»
Feb 2019
آخر حضور
»
09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي
»
28,427
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
[
quote=حبي ركاده;25978]لغة الفهم و التعبير احيانا تصبح اقوي بكثير من لغة الصمت لأنها تملك الدليل..وتعطي للانسان فرصة لمواجهة العالم ..
الصمت جميل لكن الاجمال ان تعرف لغات ألاخرين فالحياة ليست فكرة و لا نزهة لبعض الوقت ولكنها تحدي لضروف..
العقول مهم كانت صغيرة او كبيرة علينا ان نحترمها فهذه الدنيا
فيها تنوع وألاكثر ذكاء من يتعامل
مع الجميع دون استثناء...
.كلام كبير لافض فوك ايتها البلبلة التي تغرد في متصفحي حيث يشرفه حضورك
.
مسا الورد
مساء النسيم العليل وعطر الياسمين والقرنفل
خلف الشبلي
ماذا أقول ؟
مقبول منك اي شي فكل شيء منك جميل
وكيف أعبر عن إعجابي ؟
احسست بسنا اعجابك يتسلل الى نفسي فاعاد الحياة فيها
وأنا في حضرة هذا الحرف الشذي
انا ممنون لهذا الترف الذي نالني من حبي ركادة وواضفى على حرفي السمو والاناقه من قبل حبي ركادة الفارسة
لاأملك سوى الدهشة
والصمت امام هذا القلم
علامات الدهشة كانت بسبب فكرك الراقي فكثير يمرون على حرفي لكنهم لايحسون به كما احسستي انتي به يابعد حيي
وترديد : الله الله على هذا الجمال
شكراً لك على ما متعتنا به
أرق التحيات[/quote]
ختام رائع كروعتك ايتها الفارسة
وحروفك ناطقة بالحلا والجمال والذوق الراقي والمودة
عزفتها اناملك الرقيقة على صفحات حرفي المبهور بجمال حضورك
فلك الشكر والتقدير
المتر
حبي ركاده
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2681 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
348
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.60 يوميا
خلف الشبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف الشبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف الشبلي