عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-02-2019
 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (12:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 
افتراضي السقوط من مكان عالي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العزيزة ام زهراء
ارجو تفسير الرؤيا
لقد شاهدت اني اسقط من مكان عالي جدا
وقد صحيت من المنام بفزع
وانا ارتعش من الخوف
علما اني طالبه اخر سنه
اعداديه واطمح بمعدل يؤهلني لدخول كلية الهندسة
فهل هذا معناه اني سأفشل بالدراسة
ارجو مساعدتي حتى يرتاح
بالي
وكل الدعاء لك بالموفقية
والامتنان


الموضوع الأصلي: السقوط من مكان عالي || الكاتب: منى || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgsr,' lk l;hk uhgd hgsr,'





رد مع اقتباس