04-02-2019
|
#31
|
اهلا عسل
شكرا على الزهرة الجميلة
بس انت احلى
ههههه
بالنسبة لسؤالك
من هي نغم ؟؟
الجواب
انا نغم لحن داعب اهداب
الصباح
وتعودت رسم الاماني
على جبين النهار
لأكون أنا كما اريد
متفائلة ..طموحة .. متقيدة
بتقاليد اعتز بها
لانها هبة والدي
ارسم حياتي واحاول ان
اكمل مسيرتي كما اريد
ويريد الله
شكرا يا جميله للمداخلة
تمنياتي لك بالموفقية والسعادة
وشكرا
|
|
|
|
|